بيريز يُعيد مفاوضاته مع يوفنتوس بشأن رونالدو إلى الخلف!

بيريز يُعيد مفاوضاته مع يوفنتوس بشأن رونالدو إلى الخلف!

شارك الموضوع عبر :

يبدو أن تغيراً جديداً طرأ على المفاوضات القائمة بين ناديي ريال مدريد ويوفنتوس، فيما يخص رحيل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، صوب تورينو، خلال هذا الميركاتو.

فـ بعد أن أبدى مسؤولو اليوفي استعدادهم لتلبية المبلغ الذي طلبه فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، والذي بلغت قيمته 100 مليون يورو، زعمت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت في عددها الصادر، صباح اليوم، بأن بيريز قام بتعديل جديد في مطالبه.

وأوضحت الصحيفة ذاتها أن رئيس النادي الملكي أخطر إدارة البيانكونيري برغبته في الحصول على مبلغ يتراوح بين 120 و130 مليون يورو، متجاهلاً ما تم الاتفاق عليه في جلسة الأربعاء التي جمعت ممثله والمدير الرياضي بنادي ريال مدريد، جوزيه سانشيز، بـ خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو.

ولا يسع مينديز أو إدارة اليوفي سوى الرضوخ للإضافة الجديدة في مطلب بيريز، بما أن الاتفاق السابق لم يكن بصيغة رسمية تُجبر الآخير على الالتزام به، وإن أشارت الصحيفة إلى أن ذلك لن يهدد إتمام الصفقة، في ظل الرغبة الواضحة لدى مسؤولي الريال في بيع رونالدو.

وإذا مضت الصفقة قدماً، فـ يُقال إن يوفنتوس سيلجأ لبيع جونزالو هيجواين ودانييل روجاني إلى تشيلسي لتغطية قيمة صفقة رونالدو، مع الاستعانة بالشركات الراعية الخاصة به.

اترك تعليقا

 

تعليقات

أهم مباريات اليوم
2 - 0
2 - 3
0 - 0
0 - 0
2 - 1
2 - 1
أهم مباريات اليوم
2 - 0
2 - 3
0 - 0
3 - 1
0 - 0
2 - 1